سائق توكتوك يدهس طفلا بسبب السرعة الجنونية : يقتلة ويفر هاربا فى الشارع الغربى بحلوان : جرائم سائقى التكاتك مستمرة


helwan2day1حمدان سيد محمد طفل لم يبلغ من العمر 10 سنوات أحدث ضحية جرائم سائقى التوكتوك فى حلوان قتلة سائق توكتوك كان يسير بسرعة جنونية فى الشارع الغربى عند منطقة صلاح سالم محل سكن الطفل الذى راح ضحية شريحة من المجتمع لم تعرف عن الأخلاق ولاالمسؤلية شىء : سائق توكتوك مثلة مثل الكثير من سائقى التكاتك باتوا يستهترون بأرواح الناس وأمنهم .

helwan2day5
الطفل الضحية حمدان راح ايضا ضحية اهمال الأجهزة التفيذية المنوط لها مراقبة التكاتك ومنعها ومنع خطرها عن المجتمع : فسائق التوكتوك قتل الطفل وهرب ولم يستطع احدا الأمساك به كذلك لم يكن على ظهر التوكتوك الارقام التى الزمتهم الشرطة بوضعها .
 
 
ولان لاتوجد رقابة فمن السهل جدا أن يمسح هذا الشخص الخارج عن القانون هذه الأرقام .
تم تحرير محضر ضد توكتوك مجهول : وراح حمدان 10 سنوات واخذ معه السعادة من اسرتة وترك لهم الحسرة والألم لأن دم ابنهم الصغير راح هدر.
 
 
الطفل توفى فور وقوع الحادث البشع فى تمام الساعة الرابعة من عصر امس الأثنين ولم يتم دفنة حتى الأن بسبب اهمال طبيب الصحة الذى تسبب تغيبة عن عملة فى تاخير اصدار تصريح الدفن الى الغد .
ومازالت جرائم سائقى التكاتك مستمرة ولم يكن حمدان أول الضحايا ولم يكن اخرهم لأن الأجهزة التنفيذية عاجزه عن مواجهة هذه الظاهرة وحماية المجتمع منها
جرائم سائقى التكاتك تتزايد وتتفاقم : الى متى
تعليقات فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*