انا اسف يا ريس . شعبك حقا لا يستطيع : بقلم : ياسر أبوالعلا المحامى

yasser abo alelaaالان اعلن انضمامي لكلمة انا اسف يا ريس ولكن ليست للمخلوع مبارك ولكن اعلنها صراحة انني اسف سيادة الرئيس السيسي ففي كل مره يخرج الينا الرئيس في كلماته الحانية العاطفية التي تدغدغ مشاعر الاطفال والنساء .. واحيانا بعض الرجال الذين يعيشون خارج نطاق المألوف .. تحتوي كلماتك علي وطنية ممزوجة بالجوع والتقشف و وطلب احتمال الصعاب حتي تحيا مصر ..

 

ولكن هل هذا الشعب الجائع طوال عمره كان قد ذاق العز والغنا من قبل حتي يتحمل .. هل ذاق العدالة الاجتماعية يوما ما ؟! هل رأي مسؤل او موظف يحبه و يحنو عليه .. هل رأي ارادة حقيقية في تغيير الواقع الاداري الهزيل سوي بضعة اعلانات حمقاء تلقي اللوم علي الموظف في الفساد وتعطيل مصالح الناس بالرغم من الفساد الاداري في المنظومة نفسها والقوانين والروتين التي لايستطيع الموظف ايا كان درجته تخطيها .

 

 

هل يستطيع الشعب ان يتحمل ويتبرع بعد استئثار الاغنياء بفيلات بثلاث حدائق وشاليهات مارينا والسخنة .. هل يستطيع ان يثق في كلماتك دون تحرك منكم في اتجاه المواطن الفقير .. هل يستطيع ان يقسو علي معدته وهو يري الوظائف القضائية والشرطية حكرا وميراثا علي ابناء القضاه و الضباط . . قل لي سيادتك كيف تستقيم العدالة في وطن يستولي علي ثروته حفنة عفنة من تجار الفقر والجوع ..

 

 

يعيشون علي امتصاص دماء الفقراء .. ويخرجون السنتهم لهم في كل مناسبة . . انا اسف سيدي الرئيس فشعبك لن يستطيع ان يتحمل اكثر من ذلك ، حتي لو كنت تحارب الشيطان .

بقلم

ياسر ابو العلا

المحامى بحلوان

تعليقات فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*