قتل المفتي حلال شرعاً : بقلم شريف فرج “كتابات ساخرة”

Sherif Faragاحنا لازم نشوف حل في الراجل ده يا مولانا الموضوع كده زاد عن حده ده زي ما يكون جايب طبلة ومتحزم ويرقص . دعوه لله هو احق به وبعمله لا يا مولانا مجلس قيادة الجماعة اخد قرار بان قتل المفتي واجب شرعاً خصوصاً بعد فتواه الاخيرة انه يجوز للرجل ان يعمل لايك لبوست لامرأة اجنبية . لقد جُن الرجل حقاً قال هذا . وأكثر يا مولانا سأقول لك اخر فتاوي له . اذا دخل الرجل الحمام بقدمه اليمني وجلس ليقضي حاجته فاليكمل ولا يقوم من زنقته .

 

جهاد النكاح لا يجوز في مجتمعنا هذا معني كده انه خلانا زناه يا مولانا . يجب ان يقوم بكتب الكتاب مأذون شرعي وتوثيق العقد عند حكومة الكفر . وده اسمحلي يا مولانا اقلال من شأن فضيلتكم خصوصاً ان حضرتك اللي قمت بعقد قران العشيرة كاملة وبكده علي كلامه ان زواجنا باطل واليعاذ بالله . لقد صبأ الرجل وكفر حقاً لقد وقع في المحظور اقتلوا المفتي او اطرحوه ارضاً حتي يميز الخبيث من الطيب امرك يا مولانا اجمعوا لي شباب العشيرة لنختار منهم شهيدنا البطل .

 

 

هلموا يا شباب العشيرة لنيل الشهادة انا لها…. . لا انا من لها …. لا انت ولا انت بل انا من لها .. انتظرواً جميعاً ولنري من سعيد الحظ الذي سيختاره مولانا ليلحق بالرسل والصديقين والصالحين في الجنة. من اخترت يا مولانا هاتوا لي ابن شاكر لقد استشهد من اسبوع وهو يقوم بعمل عملية الفتاء عند الاسطي فهمان النجار انت تعلم اننا لا نتعامل مع اطباء الكفر اذاً ابن علوان استشهد من ثلاثة ايام وهو يقوم بعمل عملية الناصور عند الشيخ سلمان المنجد ابن عثمان استشهد من يومين في حادثة القطار الذي صدم اتوبيس المدرسة علي المزلقان . هل كان في القطار؟ لا . اذا كان في الاتوبيس .! لا . اذا كيف مات؟ عندما علموا بخبر الحادثة ذهبوا لايقاظه من نومه وجدوه قد مات شهيداً .

 

 

يا لها من ميتة مشرفة . اذاً من هؤلاء الثلاثة الذين يتسارعون لنيل الشهادة انهم ابناؤك يا مولانا. ابنائي انا. ؟! نعم سيدي . ادنوا مني يا احبتي هل كلكم ابنائي ؟ نعم يا ابتاه ابن من انت ؟ انا ابن ام احمد وانت؟ ابن ام ايمن وانت . ابن ام اشرف طيب روح يا ابن الكلب انت وهو عند امك بدل ما اطلع عنيكم والشهادة ابقوا خدوها من الكلية يا ولاد الكلب قال شهادة قال وانت ابقي شوف ام علي خلينا نكمل الرابعة وبالمرة نكمل دينا شوفلنا حاجة بقي غير المفتي اقلب هات الجزيرة الرياضية نشوف ماتش الانتر نشوف الواد صلاح وهو بيعلم علي كفار اوروبا اهو ده من المجاهدين اللي بجد اقلب اقلب . امرك يا مولانا . جووووووووووول صلاح

بقلم :

المهندس شريف فرج

تعليقات فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*